نناشد ؛
على قادة العالم
وسائل الاعلام في العالم
عدد سكان العالم

 

com.wewillturn.www


نحن واحد!

سكان العالم يعتقد اننا نعيش في عصر من السلوك المتحضر. ونعتقد أن هذا بناء على تحسين معرفتنا في ميادين التكنولوجيا والطب والعلوم والتحسن العام في وعينا. لكن هذا الوهم ل؟ كيف المتحضر نحن وإلى أي مدى نحن الاستفادة من معرفتنا من أجل الإشراف على الموارد الأرضية واقتصادنا؟ هل للعمل بطريقة حضارية عندما السكان على الأرض يستخدم المعرفة من أجل فصل أنفسنا ، ونحن ، ضدهم؟ هل للعمل بطريقة حضارية على شن الحرب ضد بعضها البعض على اساس المطالبات الإقليمية والآراء الدينية ، والمصالح الاقتصادية ، والمفاهيم الثقافية؟ هل للعمل بطريقة حضارية للإشراف على الموارد الأرضية في وجهات النظر على المدى القصير على أساس الأرباح الاقتصادية وليس من منظور طويل الأجل لمستقبل مشترك؟ هل للعمل بطريقة حضارية للحفاظ على الغالبية العظمى من سكان العالم على مستوى حيث ليس لديهم إمكانيات الحصول على التعليم والمعرفة؟
العالم لديه مرض عندما يسمح لنا أن نعيش حياة التي يسمح فيها اختلافات كبيرة ، وحيث كل يوم هو الكفاح من أجل البقاء على قيد الحياة ، أي إمكانات لتعيش أحلامنا والآمال والاحتياجات الداخلية. وتجرى الحروب كل يوم ، والحروب حيث الأبرياء ، والناس الضعفاء والمعاناة. حديقة جميلة من الأرض ملوثة ومحطم مع أي احترام للحياة. تخضع أقل من 12 ٪ من البلدان في العالم من حيث المبادئ الديمقراطية.
كيف الحضاري هو العالم عندما يعيش في روح الأنانية حيث كل فرد ينظر الى نفسه في عزلة ، وفصلها عن سياق أكبر وحدة وطنية؟ كيف هو العالم المتحضر حيث القوة الدافعة والبقاء للأصلح والفتح في خسارة الآخرين؟ كيف المتحضر هو لتعزيز الحرب ، وليس رحمة ، لتعزيز الأرباح الاقتصادية في فقدان إمكانية إخوانهم من البشر من أجل البقاء؟
كيف الحضاري هو العالم عندما فتح العينين يمكن مشاهدة هذا المرض والبؤس من دون احتجاج ، دون اتخاذ الإجراءات اللازمة ، مكافحة ، دون الاعتقاد أنه من الممكن تغيير الوعي العالمي؟ ونحن على جميع المسافرين على هذا الكوكب ، والسماح للعالم لاتخاذ مسار ثابت نحو كارثة دون وضع حتى على فواصل أو محاولة لتغيير الاتجاه.
هل احتجت أي الإنسان المتحضر يجري مع الحس السليم أو محاولة لتغيير الاتجاه.
شعب في العالم يمتلك هائلة ، قوة مشتركة هذا الاتجاه التغيير يمكن. أي تغيير في موقفنا ، والوعي بأن "نحن واحد" ، ويمكن توحيد هذه القوة لغرض تنفيذ التغيير الحضاري ، حيث الأخلاق وحقوق الإنسان ورحمة ستكون نقطة محورية في جميع أنشطتنا والخيارات المتاحة للعالم في المستقبل.
لقد حان الوقت لتغيير وعيه. إمكانية لهذا بموجب هذه الوثيقة الواردة في هذا النداء إلى قادة العالم ، والصحافة والإعلام في العالم وجميع سكان العالم.
بلدي بني البشر -- الاستماع! النظر في نفسك ونوحد قوانا لهذا النداء. إذا كان كل واحد منا قليلا ، أن نحقق الكثير! يمكننا ان نجعل من المستحيل ممكنا!
كيف نحدد وعينا المشترك ليكون عدد سكان العالم يعتمد على وعينا الفردي ودور كل فرد واحد في هذا الجماعية. الامر يتوقف على إرادتنا الفردية ونوايا كل واحد منا كانسان وجزء من وحدة اكبر. ونحن نميل جميعا أن نرى أنفسنا فقط كأفراد القتال خصمنا. هذا الرأي يخلق معاناة مع الظلم والنضال من أجل البقاء على قيد الحياة. تغيب الشرف من أجل الحياة والاعتراف "نحن واحد" في وعينا يقيد الوحدة والأخوة في شرف واحترام بعضهم بعضا ، ويدمر مستقبل الأرض.
إيلاء اهتمام! نسي الجنس البشري معا نمتلك قوة هائلة إذا المركزة واستخدامها لتحقيق هدف مشترك. اليوم ، ينقسم هذا الوعي وبالتالي القوة عاجزة كونه خادما للفرد يجري. وهذا يخلق اللامبالاة والركود. إذا المتحدة الهدف وقوة في الوعي المشترك لعالم جديد ، وزيادة هذه القوة ، وجعل المستحيل ممكنا. والأرض صحية لسكانها وتحقيق هدف مشترك للمستقبل لنسلها هو الحلم.
لقد حان الوقت لوعي مشترك ونداء لجميع المجموعات الثلاث سوف يلي :

على قادة العالم :


الإعلان العالمي لحقوق الإنسان ، والمادة 1 :
"يولد جميع الناس أحرارا ومتساوين في الكرامة والحقوق. وهم قد وهبوا العقل والوجدان وعليهم أن يعاملوا بعضهم بعضا بروح الإخاء. "
يجب أن تكون هذه المادة أن تكون جزءا أساسيا من تعاظم الخاص عند ، باعتباره زعيم في العالم ، ويتم تنفيذ الحكم الخاص. يجب أن تكون هذه المقالة حاسمة والإدارة لاختياراتك والإجراءات بوصفها السلطة التنفيذية. إذا لا ، انت لا تستحق منصبك.
اعتبارا من اليوم ، اثنين فقط من الخيارات الموجودة لزعيم في العالم أن يكون مقعده :
1. محرك داخلي لكسب الإعجاب من أجل السماح لغروره تنمو وكسب السمعة ، والسلطة ، والفوائد على أساس إمكانيات الشعوب الأخرى.
2. حيث وجهت روح المحبة المثالية هي القوة الدافعة لهم موقفهم من أجل إحداث تغيير ، والتغيير ، وبالنسبة للسكان ، وإلى تنفيذ الخير من خلال موقف يملكها زعيم في العالم.
وأناشدكم ، بوصفه واحدا من زعماء العالم ، هو :
استخدام صوتك الداخلي ، والاستماع والمتابعة هذا الصوت. ما دفع الداخلية هداك نحو موقف السلطة؟ الذي عندكم؟ هل أنت نفسك أو خدمة الشعب؟
بجل الحياة. النظر في جميع الأفراد الذين يعيشون على أخ أو أخت ، حتى تلك التي كنت لا تعرف. بذلك ، وتسعى إلى الخير في تنفيذ الخاص للسلطة ، سوف تكسب شيئا لنفسك ، والجنس البشري.
لقد حان الوقت لجميع زعماء العالم للنظر في أنفسهم ، ودراسة النوايا الخاصة بهم. اتخاذ خطوة بعيدا عن الهاوية من وهم القوة والضغط والمواقف القائمة. هل نسيت لماذا لم يسمح لك لعقد مثل هذا الموقف؟ إن العالم يحتاج لك لتنفيذ الحكم المبني على الحكمة والمعرفة تعظيم روح الحياة. لقد حان الوقت لتغيير وعيه الخاص من اجل توحيد وتغيير في المستقبل للعالم.
يتم توجيه هذا النداء لجزء كبير من العالم في نفس الوقت لجعل لكم ، القادة ، فهم أنه يجري مراقبتهم. يتم فحص مهاراتك كقائد. اعتبارا من اليوم ، لديك كل إمكانية لتغيير الوعي ومستقبل العالم.
في عام 1948 ، ناشدت الجمعية العامة للأمم المتحدة إلى جميع الدول الأعضاء على حد تعبير الإعلان العالمي لحقوق الإنسان لهذا أن يكون "توزيع ، والمعروفة ، وقراءة وتفسير ، ولا سيما في المدارس وغيرها من تربوي ل، دون أي قيود على أساس فردي الولايات الوضع السياسي ".
ويجب الآن أن يكون هذا في تعزيز مثل هذه الطريقة أن عدد سكان العالم يصبح على بينة من القيم من هذا الإعلان. وهذا من سكان تحقيق رفع في وجدانهم عن هدفهم المشترك -- تطور ومستقبل عالمهم.
يا قادة العالم ، تقع على عاتقها مسؤولية متابعة هذه الفضائل عند تنفيذ الحكم الخاص ، وضمان زيادة المعرفة في العالم.

وسائل الاعلام في العالم


لديك مسؤولية لمشاهدة قادة العالم. مهمتكم هي ، بطريقة موضوعية ، لإعلام وتقرير ما يحدث في العالم. لديك إمكانية فريدة من نوعها ومعا لديك القوة للإبلاغ عن أي الأحداث التي يمكن أن تتغير إلى الأفضل في العالم. لا زعماء تنفيذ سلطتهم على أساس أخلاقيات الإعلان العالمي لحقوق الإنسان؟ إذا لم يكن كذلك ، مواجهتها وجعل المتابعة! طلب البيانات وتوفير المعلومات العامة اذا لم تظهر مسؤولية في تنفيذها من السلطة.
وللأسف ، فإن قادة في مختلف البلدان لديها القوة للسيطرة على اكتساب وسائل الإعلام ، وبالتالي التركيز في وسائل الإعلام ليست بالضرورة في مصلحة للسكان.
قوة الاقتصاد ، وهم الشائعة حول ما هو مهم للقارئ وأي نوع من الأخبار ستبيع ، وغالبا ما يكون جزءا أساسيا من الباقين على قيد الحياة في العالم من وسائل الإعلام. نتيجة لذلك ، فإن قضايا أكثر أهمية لا تعطى الأولوية اللازمة.
لماذا طلب للحصول على موقف منتسبا إلى وسائل الإعلام في العالم؟
لكم ، الذين اتخذوا على أنفسكم دور وموقف من المخبرين حول ما يجري في العالم ، واجب التحقيق. وينبغي أن يكون لديك التركيز الآن على قادة العالم. ما تركز لهم؟ ما هي أهدافها وأهداف؟ الذي هو وسعها لتنفيذ أفضل للبشرية أو الذي لديه التركيز على المنافع الخاصة؟ كيف تتحكم في موارد العالم؟ لا يحدث تلف وأنها لا تهمل حقوق الإنسان عند تنفيذ قوتهم؟ إذا كان الأمر كذلك ، ينبغي أن تكون في التركيز الخاص بك من أجل فضح تصرفاتهم.
بطريقة موضوعية ، يجب إبلاغ القادة إزاء الحالة المناخية وتغير في ظاهرة الاحتباس الحراري.
كثيرا جدا ، وقادة الابتعاد مع استخدام الفساد ، وتجاهل حقوق الإنسان ضد الأفراد أو الجماعات. هذا هو نتيجة لمحرك الأقراص الاقتصادية والحدود المتبادلة بين النخبة من السلطة.
إذا كانت وسائل الاعلام في العالم معا ويمكن التركيز على هذا النداء عن تغيير الوعي في العالم ، ووضع التركيز على القادة ، وتأثير الصحافة الزيادة. سوف تحصل على قوة موحدة وقوة اذا كنت معا ودون تأخير ابق على التركيز على القادة.
اتحدوا أنفسكم ، ونضع في اعتبارنا هدفكم الأخلاقية والصحافية ليكون المتحدث باسم الهدف ان نقول للسكان حول ما يجري. يمكن لقوة الأمم المتحدة ، والهدف والعمل جعل السكان في زيادة وعيهم مثل هذه الطريقة التي يمكن أن تزهر تغييرات طوال الوقت.
يمكنك ، على الأفراد واحدة من وسائل الإعلام في العالم ، وجعل معا جميع سكان العالم على فهم أن مستقبل الأرض ينبغي أن يكون التركيز.

سكان العالم


إلى جميع الأشخاص الذين يعيشون على الأرض ، ونحن إخوة وأخوات ومعا يمكننا تحقيق قوة موحدة مع قوة عظمى. التركيز على "نحن واحد" ، ويمكننا تحقيق ما كان يعتقد أنه من المستحيل وما حاول كثيرون لتحقيق لكنه لم يذكر في : أ الأرض صحية حيث حكم العدالة.
ونحن جميعا جزء من الأسرة ، ونحن الأفراد امتلاك قوة الحياة. ونود أن يعيش ازدهارا وكذلك في وئام والتوازن مع أنفسنا ولمن حولنا.
كما أن العالم اليوم ، هناك تحديات كثيرة وكبيرة جدا من الأفراد في العديد من الأماكن على وجه الأرض ، مما يجعلنا نعتقد أننا فقدنا قدرتنا على تغيير الأوضاع على الأرض. هو بث شعور من اللامبالاة والشعور بالعجز في جميع أنحاء قدرا كبيرا من السكان الذين يعيشون في ضائقة والقهر من زعمائهم. يوميا ، والناس من الكوارث تجربة الأرض ، والفساد بين أرباب العمل والقادة والمنظمات في سعيها الجشع لمنافع مادية ، كل على حساب إخوانهم وأخواتهم على الأرض.
لقد دمر البحث الأفراد للحصول على استحقاقات على حساب الآخرين ، وهدفنا المشترك في هذا العالم ؛ العيش معا في وئام. وينبغي أن يكون مستقبلنا المشترك نقطة مركزية في كل واحد منا. يجب علينا أن نغير مواقفنا بطريقة تجعلنا قادرين على التأثير على إدارة العالم ، وخلق مستقبل من خلال وعيه عن قيمنا المشتركة.
الأغنياء والفقراء والمرضى وصحية لديها إمكانية للتعبير عن أنفسهم. استخدام البريد الصوتي والإمكانيات لإحداث فرق ، للتأثير على من حولك ، أن تختار بعناية قادتكم ، للتأثير على وسائل الاعلام في العالم. استخدام صوتك لنقول ان احدا لا يجب ان ننسى الذين يخدمونها وتركيزهم ما ينبغي أن يكون. لكم جميعا ، في مختلف أنحاء العالم ، إذا كنا نريد تغيير وعينا مع احترام الحياة والأرض ، وجميع الكائنات الحية ، وإذا جعلنا موقفنا من الإخوان أن هدفنا المشترك روح والفكر والقوة لن تصبح قوة أكبر من أي شيء يتحقق من قبل. فمن الممكن لتغيير مسار لمستقبلنا. ويمكن أن تغير اليوم مع كل فرد واحد ، معكم من يقرأ أو يستمع إلى كلمات.
يولد جميع الناس أحرارا ومتساوين في الكرامة والحقوق. وهم قد وهبوا العقل والوجدان وعليهم أن يعاملوا بعضهم بعضا بروح الإخاء.
وينطبق هذا بالنسبة لك ، وكنت واحدا من كل شيء ، ولكنه ينطبق أيضا على أخ وأخت لكم في الأرض. وينبغي أن يكون نقطة البداية عند استخدام مساعيكم الحس السليم والأفعال وعيه ضد غيره من البشر. ويجب على روح الأخوة أن يكون لديك نقطة انطلاق وقوة دافعة من أجل زيادة القوة التي يمكن أن توحد الجنس البشري وتحديد مسار جديد للمستقبل.
وينبغي لنا أن نتوقع أن يكون الطلب معاملة جميع الناس بطريقة متساوية.
يخلص هذا النداء.
الآن الأمر متروك لكم ، وزعماء العالم ووسائل الإعلام في العالم وشعوب العالم لجعل اختيارك ما يجب القيام به مع هذه الكلمات ، وهذا النداء. إمكانية لجعل المستحيل ممكنا ، موجودا. المتحدة يمكن أن نغير مستقبلنا ، والأهداف المشتركة ، عقلية ووعي مشترك. كل شيء يبدأ اليوم ، بل تبدأ معكم ومع الخطوة التالية. النظر في نفسك ، ونتطلع لمساعيكم الحس السليم والوعي. الاستماع إلى أصواتهم ، وجعل اختيارك. جعل الإجراءات الخاصة بك على أساس الأفكار. جعل ما هو جيد بالنسبة لنا جميعا هو القوة الدافعة وراء اختياراتك. حتى لو كنت لن يجنوا شيئا بطريقة المالية ، سوف تكتسب الكثير في ضوء المستقبل.
مطالبة القادة واضغط على الوفاء بمسؤولياتها والطلب من نفسك لبذل قصارى جهدكم في مصلحة لنا جميعا. "نحن واحد".
الغرض من هذا النداء هو أن الصحافة في وقت واحد ، إلى أقصى حد ممكن ، وتوزع في جميع أنحاء العالم.
• وأتمنى للصحافة إلى التركيز ، بطريقة ودية ، إلى زعماء ، وإلى الأمام لقادة هذه التي قررت كل ما له علاقة بحقوق الإنسان. ومن حوالي 167 بلدا.
• أتمنى ، أنه بعد فترة معينة من الزمن ، وقادة ينبغي منح إمكانية الإدلاء ببيانات حول هذا النداء عبر وسائل الإعلام تشير إلى ما لا نية لتغيير في مستقبلنا ، وكيف تصرفت أنفسهم على هذا النداء
• أود أن الجميع استخدام قوتهم من أجل جعل هذا جزءا من جهد في تغيير المستقبل وعينا ، وأن هذا النداء قد يستمر في العيش والنمو من خلال اختيار العنصر البشري
• أنا بحاجة لمساعدتكم في استكمال ما بدأت
• أتمنى ل"نحن واحد" لتصبح مشتركة ، حركة موحدة في جميع أنحاء العالم -- عالم لأننا قدمنا كل فرصة. بعد ذلك سوف يصبح المستحيل ممكنا.


مع تحيات الحب والسلام لنا جميعا!

الجزء 2 -- عالم جديد


للبشرية :
لسكان العالم أن كنت تقرأ هذه الكلمات هي جزء منه. يحدث الكثير في العالم في هذا العصر العديد من الأفراد ويتقدم مع أفكارهم وآرائهم حول ما يجري وماذا يعني. الجديد "الدين" يظهر. وكان العصر الجديد السابق وتسير في نظم المركز وكان مهتما بشكل خاص ومتحمسا الصحة العالمية بدأت الآن في الظهور. أفكارهم تأتي الآن في وسائل الإعلام والمحادثة العامة أكثر من فنجان القهوة. ما لك كفرد يجب أن نفعله الآن هو الذي يقرر مسار الانسانية يجب ان تذهب. ليس بالضرورة من الضروري جدا أن يكون هناك نظام تنظيم دينيا ، أو نظام العصر الجديد الدينية للبشرية على اتخاذ موقف أو اضطر إلى العودة. وهذا ينطبق على جميع البشر في هذه الحياة الدنيا في النظام البشري العام. هذا هو المكان الذي يجب أن يأخذ مكان العمل وكذلك في البيئات التي تلقي المعلومات الكونية. الناس الذين هم اليوم يمهد الطريق ويوضح ان العالم يجب ان تبدأ تدريجيا لفهم ما يجري والمبادئ الكونية للقانون الطبيعي. على الطريق الذي قاموا به وجعل عمل هائلة المهم إبلاغ عن الأفكار الجديدة وأن الناس لديهم فرصة لتغيير المسار وإذا اجتمع للدبابات مع مبادئ الخير المشترك.

في هذا الوقت للبشرية تعيش في الآن لتغييرات كبيرة في الأنظمة السياسية ، وسوف يأتي أكثر. مبادئ حقوق الإنسان تبدأ في شق طريقهم بالقوة في الوعي البشري والتأمل ، عندما يرون أن من الضروري الاستفادة يبدأ الرؤية لتصبح نشطة لتغيير مسار التنمية البشرية والتاريخ. وبهذه الطريقة وحقوق الإنسان وسيلة لتمهيد الطريق وكانت في انتظار الناس أنفسهم ترى حاجة لاستخدامها بنشاط وأنها ليست مجرد كلمات جميلة مكتوب عليها في وثائق. والسبب في ذلك تغيير يحدث هو الاستياء العام من أنظمة العمل وأنظمة العالم التي تجري في المناطق التي تتركز على هذا الكوكب. وهذا ينطبق على السلطات الحاكمة من سلطات الدولة ، ولكن المؤسسات المصرفية الرائدة أيضا والآخرين الذين لديهم نفوذ في الآلات في العالم الحالي.
لقد وصلنا في وقت واحد عندما يتم استخدام وسائل التقنية والانترنت وغيرها من توزيع للمعلومات التي والقنوات التلفزيونية وسائل الاعلام للصحفيين. معلومات حول ما يحدث على الأرض يحدث اليوم تقريبا لحظة اعلانه مما كان عليه في التاريخ القديم حيث الشائعات والأفكار تحتاج إلى وقت للمساعدة على انتشار في جميع لديهم احتمال وجود تأثير. في التاريخ القديم ، حيث المثل والأفكار الأصولية عاد ، لأنهم وصلوا الوقت للحصول على احكام قبضتهم وتضميد نقطة في الوعي البشري في المجتمعات الصغيرة. وهذا بسبب أنها كانت محمية من الأفكار في غيرهم من الأفراد والأفكار التي احتلت المركز الثاني على الأرض بحيث الطاقة والقوة ، وهذه فكرة يمكن أن يكون لها تأثير قوي في المجموعة. نقص المعرفة والقدرة على التفكير المستقل والتعبير في بيئات حيث أشكال الحكم الاستبدادية يأخذ تضع شروطا الغنية واحتمال أن المثل غير صحية قابلة للبقاء. هذا يحدث في العالم حتى اليوم ، عندما الفقر وممارسة السلطة من القوى الاستبدادية للمجالس ويحتفظ بقبضة قوية على التعبير الفردي. ومع ذلك ، فإن هذه النظم الاستبدادية تبدأ تفقد قبضتها والسلطة عندما أصبح عرضة لتهديد المعلومات التي تتسرب إلى السكان من خلال وسائل الإعلام الحديثة. يبدأ الناس للتأكد من أنهم يمكن أن يكون فرصة لتحرير أنفسهم من قيادة غير الصحية من خلال رؤية الأمثلة التي حدثت بالفعل في بلدان الكتلة الشرقية في وقت مبكر وبعض الدول العربية في التاريخ الحديث. وقد اتخذت معظم هذه الثورات يحدث بأشكال سلمية بدون عنف واشتباكات واسعة تمتد في. المتحدة أن تعزز كتلته من هدف المتحدة أدت إلى الحكومة فقدت شرعيتها.

هذا مخرج سلمي للقوى الثورية الدولة هي ظاهرة جديدة نسبيا والتي هي نتيجة طبيعية من الوقت الذي نعيش فيه وهناك نوعان من العوامل التي هي السبب في ذلك. هو واحد فقط باستخدام وسائل الإعلام لزيادة قوة ووعي الجهات الفاعلة. العالم كله يشهد ما يحدث وهذا يزيد الثقة بالنفس والاعتقاد بأن التغيير ممكن. وفي غضون ذلك ، أدوات وسائل الاعلام عامل واحد فقط التي استخدمت في وقت مبكر من الثورة من هذا القبيل. ولذلك لا يستطيع المرء أن وضع إصبعي على بالضبط ما الذي بدأ على وجه التحديد مثل هذه الأرباح من فرع واحد من الحكومة. في مختلف أنحاء العالم وسائل الاعلام والاتصالات في جميع أشكاله يمنع العقائد والأحكام المسبقة التي لا تحصل على قبضة مشددة حول فكر الرجل مستقلة. وذلك لأن الحكومات الاستبدادية لا يمكنها مراقبة تأثير الأفكار والتأملات عن العالم الخارجي ، حتى لو حاول. القراصنة وغيرهم من ذوي المثل العليا والقوات مع الرغبة في إحداث التغيير والمساعدة على تغيير النظام عندما تتدخل في بعض الحالات من أجل أن تساعد في الحصول على تدفق المعلومات.
والعامل الثاني هو مشاركين نشطين الذين لا يفقد القلب ولكن المعرض على القوة والتحمل التي في التعبير عن آرائهم وجعل بنشاط فرق للعمل معا من خلال قضية المتحدة. يتصرفون بطريقة حضارية المستهدفة حيث انهم يريدون تغيير دون اللجوء إلى السلاح والنضال من خلال العنف الجسدي والسلوك التدميري. هذه المظاهرات السلمية تظهر كتلة الإنسان منسقة مع أهداف سلمية مشتركة حيث لا تنقسم إلى رغبة واحدة على حدة. وهذا أمر مهم وظاهرة جديدة في الجدول الذي يظهر الآن في تاريخ العالم.

مع مساعدة من التقدم التكنولوجي اليوم ، الناس لديهم فرصة لتنظيم أنفسهم بطريقة مختلفة عن ذي قبل. الآن ، الناس لديهم فرصة لتنظيم أنفسهم والتقاط الأفكار المختلفة وخلق التفاعل المشترك. عندما هو فرصة لتقديم أنه يحصل على فرصة لاتخاذ اجراء ، وتعبر عن نفسها.

فهم في نهاية المطاف الناس أنه من الضروري مع تغيير في النظم السياسية والنظم المالية والتعليمية والإنسانية والاجتماعية الأبراج عندما يرون أن توزيع الثروة على الأرض ليست عادلة. يرون أن بعض الناس يحصلون على أكثر من حاجتهما للحفاظ على حياة جيدة ، في حين أن آخرين لديهم فرصة ضئيلة لتحقيق الراحة اللازمة للاستمتاع بالحياة. وهذا التغيير في نهاية المطاف. وخاصة بالنظر إلى الثورات السلمية في الآونة الأخيرة بعض الناس الاستبدادية الحاكمة ترى أنه من الممكن أن تفعل ذلك قبل النظر في المستحيل. عندما يأتي الكثير معا حول فكرة ، هناك احتمال والسلطة قوية بما فيه الكفاية لوضع الفكرة موضع التنفيذ.
ومن المهم الآن هو تثقيف وتوعية الأجيال الجديدة في رؤية قيمة جديدة وطرق جديدة للتفكير بدلا من الأنظمة القديمة أنشأت الإدارة التي تجري على الأرض اليوم. وينبغي أن يحدث تغيير يجب أن نتعلم أن نفكر في طرق جديدة وهذا هو أن من المهم للأجيال المقبلة.

يولد الأطفال في نظم اليوم على الأرض الذين بدأوا الاندفاع ، ومن وجهة نظرهم من المغادرة ، فمن الممكن أن يبدأ في تشكيل الأفكار الجديدة والأفكار عندما طاقة الشباب لديهم فيها تلك الشجاعة والقوة وقوة يمكن استخدامها وأنها يمكن أن استبدال العقل متعب الإنسان التي أصبحت لا مبالى ومشلولة. تتشكل الأجيال الأكبر سنا إلى الشكل القديم الذي لم يكن مثمرا في هذا الصدد إلى طريق جديد وعصر الإنسانية. هذا هو نتاج تطور طبيعي عندما يتم تطوير الوعي والمعرفة واستعراض عام للمدخلات المجتمع الإنساني العالمي ، وتقديم منظور أوسع على الحياة. هذه الأجيال الجديدة من الأطفال الإنسان يكون لها تأثير كبير مع طاقته وطفولي ورائع بارك فكرة أن كل شيء ممكن. نقطة البداية هي تلك التي يمتلكونها العالم ورغبتهم هو أنها سوف تحدث فرقا على الأرض. وقد بدأ هذا بالفعل حول نظرة على الثورات في مصر والمناطق المحيطة بها.

أقدم شخص في العالم اليوم والأجيال العودة لم يفهموا أن لديهم تأثير على التغيير وإحداث فارق الثورية في العالم عندما تم عرقلة من قبل تباطؤ التوزيع أخبار العالم نظرا لغياب التقدم التكنولوجي في العالم اليوم. الأرض في حالة فريدة من نوعها اليوم عندما يكون ذلك ممكنا. والوعي الجماعي للتفكير تتغير مع الوقت عندما الاتصالات العالمية ينتشر تقريبا نفس اللحظة ، وعندما سكان كوكب الأرض في وقت واحد.
الدبابات التي يتم تقسيم وليس وظيفة الجمعيات وقضت فترة طويلة في العالم ، وجعلت من بطء التنمية في العالم من حيث التضامن والتقدم الديمقراطي. ومن الممكن جدا ان مستقبل العالم ومبادئ حقوق الإنسان جزءا لا يتجزأ من قيمتها بوصفها رؤية أحدث في طريقه العملي للحياة.
عندما نتحدث عن ثورة فإننا لا نقصد القديمة نوع تاريخ مفهوم ثوري. نحن نتحدث عن التنمية من خلال الوقت الذي يتم اتخاذ إجراءات جديدة ، ولكن نحن نشجع الناس على أن يعكس ما هو التغيير المطلوب هو أن يتم استبدال. عندما الإنسانية على استعداد لإجراء تغيير على اتخاذ قديمة لا تعمل ونظام مراقبة ، ويجب أيضا أن يكون برمجيا مع فكرة عما كانوا يريدون استبداله المنشورة. قد يكون خطرا على استخدام القوة والطاقة في ذهن الشباب عن طريق بدء حملة والتنقل بحيث النظم القديمة وتحطمت من دون وجود فكر واع الشائعة حول ما يريدونه لتولي بدلا من ذلك. عندما نظام مثل أطيح قوة البلاد الرئيسية لأنها فقدت سلطتها وشرعيتها عموما قوى جديدة وطاقات مستعدون لتولي المسؤولية. قد تكون لديهم مواقف شخصية الأصولية الدينية لتحقيق مكاسب خاصة بهم وممارسة السلطة على حساب الآخرين. ما هي الناس على استعداد للمراهنة؟ ما هي الناس على استعداد للمخاطرة؟ ما هم على استعداد للتضحية؟ وما هو نوع النظام ليحل محل القديم؟ هذه هي الأسئلة التي يجب أن تكون في وعي العقل الجماعي شائعة عند الكثير من الناس بدء الحركة. استخدام وقتك بحكمة ولا تفعل أي شيء متسرع أن النظم الجديدة سيكون لها قيم ومبادئ من شأنها أن تخدم الصالح العام ، ومثالية في أن تبدو التحكم في منظور طويل الأجل وليس فقط في لحظة. هذه هي الأسئلة التي ينبغي على الناس أن تكون على علم عندما إجراء تغييرات على الأرض.

الانتخابات هو الشعب أنفسهم. وليس هناك من تجاوز الكونية حول التطورات التي ستحدث ، ولكن رغبات والقيم ، وتأثير من يحدث الكونية ، بل يختار الرجل. أدلى كل فرد لا البشر هم ضحايا الظروف يحدث ، عن طريق اتخاذ الانتخابات أو من خلال عدم اتخاذ الخيارات ، خيار.
لا يمكن القول أنه واحد هو ضحية في ظرف وجهة نظر عامة كبيرة عندما يتعلق الامر لمستقبل كوكب الأرض وتنميتها. يجب تمرير خطوات صغيرة ، ولكن مع خطوات صغيرة كثيرة هي السلطة في الوقت الذي يمكن أن يسبب تغيرات كبيرة لما فيه خير للجميع. ولذلك ، هذا النداء مهم جدا لأنه يستخدم المثل والقيم التي من المحتمل أعلى جيدة ويحمي كل فرد أفضل في تحقيق أهداف تنمية المجتمع المحلي.


 


برنامج عالمي جديد


عالم.

التقدم التكنولوجي في التنمية في العالم اليوم يعني أن رأي العالم العالمي وليس مقسما. جنبا إلى جنب مع هذا التطور إلى الأمام ويرد هنا اقتراحا لنظام عالمي جديد لضمان مستقبل الأرض مع مواصلة التطوير التقني ، ولكن أيضا التنمية التي تنسجم مع روح حضارية. بالنسبة للعالم أن تكون آمنة وإدارتها في شيء بطريقة مستقرة ويجب إزالتها ، وأضاف شيئا جديدا. للتخلص من الفساد والسيطرة الاستبدادية مهم جدا ، ولكن لتحقيق ذلك يجب أن المثل الأول تغيرت بحيث يصبح توافق عالمي في الآراء على أساس إدارة القيم التي هي الإنسان ودية وغير هادفة للربح ودية في المقام الأول.

لإدخال نظام جديد نموذج الحكم العالمي يستغرق وقتا طويلا ، ونصحت بذلك بحيث المواقف والقيم ويتم إعداد قاعدة من القيم المشتركة في المكان. فمن الضروري بالنسبة للعالم لتجاوز العام العالمي حيث هناك مستقبل مشترك للبشرية ككل هو الهدف. هذا هو نموذج جيد لمنع الفساد والسيطرة التعسفي من كل بلد. من خلال هذا النموذج تجمع قوة في العالم على تحقيق الهدف المشترك وعملية العكس هو الممكنة التي يمكن أن تستهدف التنمية والتقدم والكثير نسبيا أسرع من تاريخ العالم حتى الآن. القارئ يتفق تماما أن تلطخت التطور العالمي حتى الآن من قبل تقسيم العقل في جميع البلدان التي تركز على أنفسهم مع وجود محاولات فاترة ، اتحدت بعض البلدان في منظمة الأمم المتحدة؟ الأمم المتحدة في المبدأ الأساسي لهدف جيد وتمت صياغة حقوق الإنسان من خلال الأمم المتحدة لديها امكانات عالية من خير في نفوسهم. ممارسة القوة التابعة للأمم المتحدة ، ومع ذلك ، فقط ما حتى عندما لا تكون الدول الأعضاء فيها الوارد مع القوة اللازمة عندما لا يكون الكوكب كله ، وتحولا في التركيز 100 ٪. والسبب في ذلك هو عدم تنفيذه عملية توافق في الآراء حيث قادة العالم يظهرون شجاعة وقوة ونحن على استعداد للتخلي عن بعض السلطة ، والمصالح الاقتصادية لتعزيز أضعف البلدان على تحقيق الشروط على كوكب الأرض التي هي في التوازن وسلاسة شروطها لتقديم كل سكان الكوكب.

عندما نتحدث عن قادة الكوكب ، هو أحد العوامل الأخرى التي ينبغي مناقشتها. كيفية تأثير كبير والناس في جذور العشب الذي يشكل حقا الإنسانية؟ كيف شفافة هي النخبة الحاكمة حقا؟ ماذا سكان العالم حول ما يحدث حقا على القمم حيث اتفاقات تنفيذها؟ لا الناس في جذور العشب الحقيقة الكاملة حول الدوافع وجدول الأعمال في كل بلد عندما خطط تنفيذ الاتفاقات المشتركة و؟ البشرية لديها هدف مشترك لمستقبل كوكب الأرض؟ لا الناس فعلا في التأثير على القواعد الشعبية للمساعدة في صياغة القيم العالمية المشتركة وتحول ممكن؟ كونه مواطنا في بلد تحكمه من القيم الديمقراطية ، وهذا يعني أن المواطن يمكن أن تؤثر على ما يحدث في الاجتماعات على أعلى مستوى؟ هي القوة الدافعة في الواقع الحقيقي الوحيد عند اختيار الجديد لإدارة الدولة؟
من أجل نموذج جديد للنظام عالمي جديد سيتم طرحه في مكان ، فمن الضروري أن الناس في جذور العشب يبدأ تنسيق أنفسهم من خلال التفكير المنظم والإجراءات والمطالب على النفوذ للسيطرة على العالم على أساس القيم المشتركة. يجب الإنسانية تنظم نفسها مع تعلم جديدة حول العقل والغرض منها ورؤية مشتركة لكيفية العالم ينبغي أن يكون. وبهذه الطريقة يزيد من القوة وقوة على أن قادة العالم يمكن أن تبدأ في التحول من المضي قدما على كوكب الأرض.
هناك ثقة كبيرة للأجيال القادمة عن هذه الفكرة عندما يولد الأطفال تأتي في العالم حيث كان مرئيا على أن التغيير ضروري. وعيهم والقوة هي الأداة التي لا غنى عنها بالنسبة لمستقبل هذا الكوكب سيكون نجاحا في هذا الصدد. هذا سيستغرق وقتا ، ولكنه ليس مستحيلا عند تعزيز الوعي الجماعي وزيادة من حيث مستقبل مشترك وليس موقفا من "نحن ضدهم".
ماذا في ذلك؟
ويجب أن يعرض منظم الرأي قيمة مشتركة في القاعدة الشعبية ، وجميع أنظمة التحكم ، وليس أقلها في النظام المدرسي. يجب أن تكون حقوق الإنسان زيادة التركيز ، ولكن أيضا مفهوم جديد يجب أن يكون على قدم المساواة مع حقوق الإنسان والالتزامات الإنسانية. ما الالتزامات قيام شخص كمشارك في المجتمع العالمي وزميله إنسان؟ وجود الحق هو شيء يحق لك ، ولكن وجود عمل في المجموعة والمجتمع ، وركزت كثيرا على. يجب أن تكون هذه الالتزامات ونفس الأساس الأخلاقي والأساس الأخلاقي لحقوق الإنسان. يجب أن تكون على علم الناس أعمالهم ودوره بوصفه كائنا بشريا. من خلال تعديل القوة والوعي الذاتي كرجل المعنوية والأخلاقية ، وتصور مشترك لأنفسهم كمجموعة متجانسة مع نفس الحقوق والواجبات. عندما يكون هذا هو الموقف العام في العالم بشكل جيد على الطريقة التي تحول.

المجلس نفسه.
الدول الأعضاء في الأمم المتحدة هم الذين لديهم في المقام الأول أن تبدأ مع هذا. مطلوب أن عدد السكان يجب أن تبدأ من مطالبة الرأي العام وتؤثر على قيمة نظم الإدارة المختلفة. يجب أن سكان الكوكب وتبدأ لإشراك ومطالبة قيادة العالم من مشترك من المبادئ الأخلاقية التي تحكم. ومن الضروري أن يكون هناك موقف مشترك حول الإنسان على الإطلاق وينبغي أن يكون من الممكن لتغيير العالم. عندما الكوكب قد حان لإعادة تنظيم الأمم المتحدة لمكافحة النموذج المقترح الذي وصفه أخرى في هذا البيان.

من أجل تمويل هذا النموذج الجديد يجب أن تكون نسبة مئوية من العائد الاقتصادي من ميزانيتها الخاصة والشركات والمنظمات في جميع البلدان الأعضاء نقلها إلى صندوق في العالم حيث سيتم توزيع هذه عاء للأزمة ، والحملات ، وتنظيم العالم في المجلس العام والحالات الإنسانية. وسيتم اختيار نسبة يجب توخي الحذر وعدم خنق التعهدات مختلف أساس الحياة.

والغرض من هذا هو أنه سيتم تجهيز عالم الإنسانية فقراء مع بروتوكول مشترك والمنظمات ذات الصلة لجميع البلدان حيث هناك فهم مشترك لهذا النموذج الجديد للنظام العالمي. وسيتم بناء والمتابعة حتى يكون فعالا ويمكن تعبئتها بسرعة عندما التي يحتاجها التنظيم الجيد والكفاءة. هذا لا ينبغي أن البروتوكول المشترك إلا أن يكون معروفا في مقر الامم المتحدة ، ولكن أيضا أن تكون المنشأة في البلدان الأعضاء بحيث فعالية واختراق ينبغي أن يكون موضع تقدير أفضل في حالات الضرورة البروتوكول حيث ينبغي استخدام المحتوى. التعلم للعمل بحيث المسافة البادئة اللازمة جميعا نعرف مكانها وليس هناك أي شك حول المسؤوليات.
إدراج المجلس العالمي للمنظمات الإنسانية القائمة ضروري بحيث النقل والإمداد والاتصالات فيما يتعلق بالمسؤوليات التي تتدفق دون عائق والمحافظة على اتخاذ إجراءات فعالة. يمكن مناقشة ما إذا كانت لا تزال منظمات مستقلة أو ما إذا كان الاندماج مع منظمة مجلس العالم. ما تقرر في هذا الصدد ليست مهمة هنا ، ولكن يجب التأكيد على أن المبادئ التوجيهية الواردة في البروتوكول تنطبق أيضا هذه المنظمات. هذه المنظمات هي تجلس على قدر كبير من الخبرة من المعرفة والخبرة ، ولذلك يستحسن أن تدرج هذه في المجلس عندما ينبغي وضع البروتوكول.
في جميع أنحاء العالم مسؤولية المجلس على الفقر ، والأمية ، ونماذج إدارة المواقف القمعية اللاإنسانية ومكافحتها من خلال حقوق وواجبات مشتركة عالمية.
وتلتزم الدول الأعضاء لمتابعة هذا النموذج وعما إذا كان يحتفظ ظائفها من أهداف ومبادئ توجيهية جديدة الأخلاقية ، فإنه سيتم تشجيع المزيد من الدول التي تسعى عضوية وتريد أن تكون جزءا من هذا النموذج الجديد. عند المبادئ التوجيهية الأخلاقية المتبعة في الحياة العملية وليس فقط على الورق في العالم وسوف نرى أن هناك مكانا أفضل للعيش فيه. دول العالم الذين لا يريدون أن يكونوا جزءا من هذا النموذج سوف تجد أن يتم استبعاد لأنهم لا يمكن أن تتعاون مع البلدان التي لديها المواقف الأخلاقية في كل أعمالها. هذا هو في نهاية المطاف اجبارهم لتغيير الحكومة. إذا كان القادة لا يذهب شخصيا للقيام بذلك ، ومواطنون في هذا البلد يبدأ الطلب عليه.

والمجلس العالمي أيضا أن تتخذ إجراءات ضد البلدان الأخرى التي ليست الدول الأعضاء عندما يرون الانتهاكات التي ترتكبها السيطرة الاستبدادية يرصد ضد سكانها. عندما العالم يتبع نصيحة لحقوق الإنسان والواجبات التي لا يمكن إلا أن التدخل في البلدان التي تدير بطريقة منهجية شمولية وغير إنسانية. وبهذه الطريقة ، والتنمية في العالم يحدث بسرعة أكبر مما كان عليه الوضع سمح الماضي عندما المكاسب الاقتصادية وروح الإنسان منفصلة حكم العالم.

في المجلس العالمي ، سوف يطلب من جميع الدول الأعضاء إلى تقديم وثائق الحكم في بلادهم والميزانية المالية. تكون جميع الوثائق يجب ان تكون مفتوحة للتفتيش من جدول الأعمال بحيث عادلة ونزيهة النفوذ دائما الخيار والإجراءات.

وينبغي أن المجلس العالمي وإدارتها أيضا إعادة النظر والمواقف لا ينبغي أن تعقد من قبل الناس على مدى فترات طويلة. ينبغي الاستعاضة على نحو منتظم لمنع المواقف التي لا تتفق مع المبادئ التوجيهية الأخلاقية تم إعدادها.

جديد المواضيع العالمية.
ويجب أن أعرض موضوعا جديدا في المدارس التي ليست سوى كمواضيع تستحق مثل القراءة والكتابة والرياضيات. هذا بالطبع سوف يكون الموضوع الرئيسي في جميع أنحاء المدرسة السن السن. وينبغي أن تكون هي نفسها المناهج في جميع أنحاء العالم للطلاب في العالم. هذا بالطبع سوف تركز على حقوق الإنسان وواجبات الإنسان ، والمواقف العامة والنظام العالمي الجديد والتي تساعد على منع المعاناة في العالم. وسيتم تدريب الطلاب في التفكير المستقل ، وتدريبهم على التركيز على المواقف التي تعزز القدرة على نفوذ والسلطة ، والمشاركة كعضو في جميع أنحاء العالم. وسيتم منع المواقف التي تشجع على الانفصال من قبل هذا الموضوع. سوف تظهر وعي جديد ، ونحن لا نحن وبينهم. هذا يقوي روح الإنسان وتغير المشترك هو زيادة إمكانات الأرض.
التعذيب ، يجب أن تدرس الفساد والتلوث ونماذج إدارة الاستبدادية حتى يتمكن الطلاب يريدون الابتعاد عن الميكانيكا والخيارات التي تؤدي إلى هذه المشاركة كعضو في العالم. تصرف أهمية المعرفة من أجل منع الفساد من خلال أمثلة من الحكم وتقنياتها والسلطوية والتي تسببت في المعاناة الإنسانية.
والأجيال الجديدة من الأطفال مع تعليم هذه المواقف العالمية الجديدة تجد في نهاية المطاف من الطبيعي لقيادة العالم بطريقة حكيمة وموحدة مع الصورة العامة في التركيز.

الصفحة الرئيسية العالمية.
ينشأ موقع على شبكة الانترنت العالمية حيث يمكن للطلاب لديها الاتصالات العالمية. وهنا ينبغي أن يكون من الممكن تبادل المعلومات عن الظروف السائدة في كل بلد ، والتغييرات المقترحة والأمثلة على ما يمكن عمله. وهذا قد تتصل النماذج الاجتماعية ، ونشط في العمل المجتمعي ، والأزمات الإنسانية ونظم التحكم في مستويات الذروة. أي نوع من التأثير على القواعد الشعبية أن هذه الإجراءات والنشطة التي تعمل على زيادة قوة التأثير على بطريقة سلمية وحضارية.
وسيتم ربط هذا الموقع إلى المجلس العالمي حيث معلومات عن جميع الدول الأعضاء هناك ويمكن للطلاب الاحتفاظ بسجل لكل فرد في نظام إدارة الأراضي ويتكون النموذج من ذرات. وقد فعلت هنا ، ووضعنا مهام والطلاب إلى كل بلد على حدة لوصف بلادهم وكيف نظر إليه على أنه مواطن تحت حكم من هذا القبيل.

وتنشر أيضا ميزانيات الدولة في كل بلد هنا ودرست المستوى العام للمعيشة للسكان.
ما دور الصحافة في بلادهم ودورها في بحث قيم جديدة. كيف تغطي الصحافة بلده وما إذا كانت بصوت هادئ ، إن لم يكن هيئات الحكم الحرجة ممارسة سلطتهم على أساس المبادئ الأخلاقية والمعنوية.

ما الفائدة الاقتصادية في كل بلد معين يجب أن يكون التعاون مع وسيتم نشر بلدان أخرى فيما يتعلق بالشؤون الاقتصادية هنا. ويرصد جدول اعمال واضح ويشرح جدول الأعمال في هذا البلد من خلال أفعالها ضد بلد آخر. فشلوا في التدخل ، أو إذا كان بسبب تجاوز المصالح المالية يصبح واضحا.

المنح المخططات.
الجهود المبذولة لتنظيم وتنسيق وتشغيل نظام عالمي جديد يتطلب الكثير من العمل والكثير من الموظفين. ولذلك فمن المهم لتسهيل ذلك أن الناس الذين يريدون العمل من أجل عالم آمن وجيد الفرصة للمساهمة. والمجلس العالمي للصندوق لذلك على منحة دراسية من شأنها أن صندوق التعليم للمتقدمين ، وإتاحة الفرصة ليكون حاضرا لجميع مواطني العالم.

عند انتهاء الطالب مع سن المدرسة وتريد تثقيف أنفسهم داخل المنظمة العالمية ، والمجلس ، وجب عليه أن استرداد تكاليف التعليم من خلال النظام التعليمي للمجلس الدولي. يجب أن يتم إنشاء خطط المنح الدراسية حيث أولئك الذين يرغبون في المساهمة في الجهود الرامية إلى ضمان سلامة وأمنا العالم يمكن أن يكون فرصة لاستكمال تعليمهم. يمكن أن يكون هذا الاتفاق ملزما لكلا الطرفين حيث الشخص الذي يحصل على تغطية تعليمه تشمل الاتفاق على الالتزام بالعمل داخل المؤسسة للمجلس في العالم مثل 10 سنوات. إذا تنشأ حالات حيث يضطر الموظف للتخلي عن عملهم ضمن الوقت المتفق عليه ، وألزم نفسه في العمل هناك فرصة لذلك ، ولكن بعد ذلك جزءا من تحويلها إلى منح القرض الذي هو بدون فوائد. ويتم احتساب القرض على أساس كيف يتم ترك الكثير من الوقت للاتفاق. ويتم احتساب قرض من مستوى الوضع المعيشي والاقتصادي في البلاد ويعيش على كنز. البرامج التعليمية المختلفة المطلوبة في مثل هذا العالم من العمل.

وفيما يلي :
-- الصحة
-- المعلمون
-- قوات حفظ السلام
-- أفراد القانونية
-- الخبراء التقنيين
-- الكثير من الناس الذين يتدربون في الأخلاق والآداب العامة كحق من حقوق الإنسان / واجبات
-- الصحافة
المنسقين داخل التنظيم والإدارة
-- المالية والتعليم ، والتي تدرب الموظفين للعمل المصرفي وسوق الأوراق المالية ، إلخ.
-- السياسية العلماء
-- المعلمون في المجالات الاجتماعية والصدمات النفسية. ينبغي أن ينصب التركيز على تعزيز القوة الخاصة والنفوذ والسلطة في حياتهم الخاصة.

إنشاء فرقة عمل والاحتياطية وعلى استعداد لتولي قيادة البلاد المؤقت للسيطرة على البلاد ويتم تخصيص. وسوف تتحرك في وقيادة البلاد حتى اجراء انتخابات جديدة تنفذ من المواطنين في البلاد من حيث المبادئ الديمقراطية. الموظفين الذين تم تدريبهم خصيصا لتكون قادرة على المساهمة في مساعدة بحيث يمكن تنفيذها في انتخابات ديمقراطية وجهاز الدولة الجديد يعمل على الحفاظ على البنية التحتية المستدامة. نماذج الحكم الديمقراطي قد تكون مختلفة ، ولكن المبدأ الرئيسي هو أنه يجب منع قيادة الاستبدادية بالقوة نظرا لتأثير المصالح الخاصة.
عامل مهم هو أن مثل هذا العمل يجب أن تأخذ دائما في الاعتبار الخصائص الثقافية بحيث مساعدة خارجية ليست تجاوز العادات الثقافية الأخرى وتصورات للكيفية التي ينبغي أن يعيش حياة.
يمكن أن يعيش الحياة في نواح كثيرة ، ولكن ينبغي أن يكون سمة مشتركة المساواة في الحقوق والمسؤوليات عندما يتعلق الأمر الأخلاق والآداب العامة التي تعطي الحق في وسيلة خالية من الحياة للمواطنين. كذلك ، فإن المثقفين في جميع أنحاء العالم بحيث يمكن الأفراد المدربين العمل في مناطقهم. في بداية هذا نظام عالمي شامل وبعض المناطق في العالم في أكثر حاجة للمساعدة من دول أخرى ومن ثم تلميح الى التركيز على التعليم والأفراد نحو هذه المناطق. هذا ينطبق أيضا على البلدان التي هي أكثر عرضة للكوارث الطبيعية والتغيرات المناخية التي تهدد الظروف المعيشية للعمل في البلد والظروف المعيشية للمواطنين في هذه البلدان.

موقف أولئك الذين تثقيف أنفسهم والعمل في إطار منظمة العالم الجديد ، ينبغي للمجلس أن لا تعكس حقيقة انهم انصار الخير والتضحية بالنفس ، ولكن أن تكون على قدم المساواة. وينبغي للبلدان والمواطنين الذين يتلقون مساعدة لا يمكن تفسيرها العميل ، ولكن في تعزيز دورها. لا ينبغي أن تكون المساعدات المقدمة في مثل هذه الطريقة من شأنها أن تعزز شعور بالعجز ، ولكن تعزيز t هو الهدف. ولذلك ، وليس تلك المسافات البادئة تقديم المساعدة كبلد السلبي مع مواطنيها. قدمت المساعدة ستشمل المواطنين على المشاركة والمساهمة مع اكتساب الخبرة والتعليم من أولئك الذين يساعدون بحيث يمكن سحب المساعدة بسرعة من المناطق والبلدان التي الحالي.

الشفافية والحسابات العامة.
الفساد هو عامل بالاضافة الى الضوابط السلطوية التي تحافظ على العالم مرة أخرى. يتعين على العالم أن يكون فرصة لتغيير نحو الأفضل ، من المهم لمكافحة الفساد. يجب أن يكون هناك حكم وجود الشفافية في جميع الحسابات. وهذا ينطبق على الشركات الصغيرة والمؤسسات الكبيرة والبنوك والمؤسسات المالية الأخرى ، وكذلك الميزانية الوطنية. وبهذه الطريقة منعت الظروف المعيشية للفساد في العالم.

وهناك أسباب كثيرة لماذا هذا هو المهم. كلها قطاع المالية العامة ، فإنه من الصعب بالنسبة لأولئك الذين سوء الإدارة على مواصلة الشرعية. وسيكون من الطبيعي ثم ان الضالعين في الفساد يفقد قوته ويتم توزيع حق توزيع الثروة مع مرور الوقت. إن الحاجة إلى المساعدات الإنسانية ومساعدات التنمية وخفض الحكم من البلدان والمنظمات ستفقد فرصة الابتعاد عن الأصول التي تنتمي حق للآخرين. وسيتم أيضا شروط وأحكام المسابقة للشركات المختلفة أن تتم بطريقة قانونية عندما سيتم الكشف عن المحسوبية والعلاقات المشبوهة من خلال فتح الوثائق والبيانات. إذا فتح حساب هو القاعدة العامة ، والمجلس العالمي والناس يعرفون ما يحدث ويتم الكشف عن المواقف العدائية الإنسان.

وسيكون احتمال أن الناس مع السلطة والمال لتكون قادرة على أخذ الأموال من المنظمات والبلدان ووضعها في حسابات مصرفية سرية أيضا يمكن منع بهذه الطريقة.

عندما بلد يتعاون مع مجموعة أجنبية كبيرة لا ينبغي أن تدخل في اتفاقات في حال عدم جلب موارد البلاد للخروج من البلاد. والشركاء الأجانب أن تكون قادرة على إخراج نسبة مئوية من الربح للجهد ، ولكن ليس حليب الأرض مقابل الموارد. وسيتم إبرام اتفاقات بحيث سكان البلاد ينبغي أن تستفيد من الانتعاش من موارد البلاد.

قادة الحكومة.
وليس هناك رغبة في السيطرة على مجموعة دينية. تخضع الأراضي التي كتبها مبادئ توجيهية أخلاقية وهذه هي عالمية وليس لديهم انتماء ديني معين في النظام. كونه زعيما لدولة ليست مهمة شخصية لاحتفال الحصاد ، وممارسة اساءة استخدام السلطة ، ولكن لقيادة بلد يعتبر بأنه عمل خدمة للشعب. وسيتم تحقيق القدرة على إدارة البلد من خلال توزيع أرباح دورية منتظمة من القادة ، حتى أن زعماء ومستمر جديدة لمنع هذا البلد يجب أن يحكم من قبل أشخاص غير صالحة لا تستأهل.
وعلى إمكانية إعادة انتخاب تكون موجودة ، ولكن فقط من خلال مبادئ الانتخابات الديمقراطية. وبهذه الطريقة المناسبة قادة الحكومة والمواطنين والبلاد رفاه.

والمجلس العالمي القيام بعمل فعال ضد البلدان التي تدمر المجتمع والتي لا تتفق مع حقوق الإنسان التي تنظم واجبات. يجب أن يكون هناك توافق في الآراء في دول المجلس وعضو العالم الذي يتحكم كافية ليوضع جانبا. وينبغي أن المصالح الاقتصادية للبلدان الشريكة لن يسمح لسوء إدارة الأراضي. تدرج حل مؤقت مع احتياطي من الحكومة وضعت من قبل المجلس العالمي لهذا البلد حتى انها حققت الخيار الديمقراطي والحكم الذاتي في مكانها الصحيح. للتقييم من جانب قادة العالم ما يقومون به وليس ما يقولون. ويتم اعتماد نظم جديدة لزعيم منتخب ديمقراطيا والمحاكمة للمجلس العالمي ، ولكن أيضا مع استحسان المواطنين في البلاد. كيف حافظت على نظام مراقبة لائقة. وهذا يتطلب أن الناس يجب أن الخيارات النشطة والمشاركة في شؤون البلاد. وهذا شعور طبيعي بعد حين عندما يرى الناس أنه له تأثير من خلال نظام إداري جديد وروح الإنسانية المشتركة التي بالفساد واساءة يفقد الأساس حياته.

وهذا الترتيب يجب أن يكون من الممارسة الروتينية التي قبلت جميع الدول الأعضاء في المجلس العالمي. عندما تكون جميع الميزانية المالية العامة ، فإنه لن تكون عقبة بالنسبة للبلدان الأعضاء على حق النقض لضمان مصالحهم المالية لهذا البلد التي تعتبر أن الحكومة المؤقتة المثبتة. المجلس العالمي لديها تأثير أقوى الدول الأعضاء عندما يتصرفون انطلاقا من المبادئ الأخلاقية والمبادئ الاقتصادية ليس كقاعدة.

يجب اتباع هذه الممارسة التي هي أبلغ دليل حكومات العالم حول والتي وافقت الدول الأعضاء على.


التغطية الصحافية العالمية :
يجب على هيئات تنظيم الصحافة تقارير منتظمة عما يحدث في العالم وتعمل تحت أسماء خاصة بهم مثل : العين في العالم. أولئك الذين يعملون هناك ويدفع من المنح المقدمة من المجلس العالمي ، ولكنها تعمل تحت قيادة ورقة الصحافة ووسائل الإعلام بصفة عامة.

يتم إرسال تقارير منتظمة عن حالة العالم إلى المجلس العالمي ، وجمع معلومات جديدة وروابط مع نشر على الموقع الإلكتروني للمجلس العالم. وينبغي أن التحديثات والأخبار حول جميع دول العالم تكون في المنزل. وبهذه الطريقة ، سكان العالم لديهم معلومات حول حالة الراهنة العالم. أخبار إيجابية حول التدابير التي ينبغي أن تكون على علم أيضا العمل.

الناس في جذور العشب لتكون قادرة على الوصول إلى الصحافة بطريقة بسيطة بحيث يتم التعرف على مشاكل. وينبغي أن تكون متاحة في الإعلام لممثلي العالم العين في جميع مناطق العالم. لديهم الالتزام بالتحقيق في وممارسة موضوعية التغطية الصحفية. وبهذه الطريقة التغطية الصحفية دون تأثير السلطة ، وسيطرة السلطات أي بلد الرائدة. هل من الصعب في بعض البلدان ، والبلدان الأخرى مع تحسن الأمن لموظفيها تولي هذه المسؤولية.
عدم الإبلاغ عن أي استبدلها الممثلين الذين هم على استعداد لتنفيذ هذه المهمة. وكالات وسائل الإعلام أن يأخذ هذه المهمة على محمل الجد زيادة شرعيتها ودفع المراجعة الأخلاقية.


المؤلف :
ونشرت نداء 2011/2/11. في نفس التاريخ وكان إنشاء موقع على شبكة الانترنت مع عنوان www.wewillturn.com
هذا الموقع سوف يكون متاحا في غضون بضع سنوات من تاريخ نشره. ما هو عدد سكان العالم والأفراد تختار أن تفعل مع النداء الذي ومحتواه يكون لحساباتهم. لقد فعلت مهمتي وسلمت. ما يأتي في أعقاب الامر ليس متروكا لي ، ولكن اختيار الإنسان ومجانا. ما البشرية تختار كما طريقهم إلى الأمام لاختيار المشترك.

شيء واحد أنا متأكد من أن معظمنا يأمل في أن ينمو حول جيدا على أرض المعرض.